Wednesday, 19 January 2022 11:49 GMT

مواجهة اقتصاد المملكة المتحدة لأزمات متعددة

(MENAFN) وضح مسؤول الاقتصاديين ألبيش باليجا في مجموعة الضغط الاقتصادية الاساسية في المملكة المتحدة "سي بي اي"، يوجد عدد من الازمات التي تواجه التبؤات الاقتصادية في المملكة المتحدة من أهمها "الغياب المرضي وتعطل سلاسل التوريد وأزمة تكلفة المعيشة للعائلات".

ووفقا لما اوردته معلومات مهمة يوم السبت 15 يناير، ان هذه الازمات تأتي بالرغم من تعدي اقتصاد المملكة المتحدة المعدلات السابقة للجائحة العالمية، بعد تسجيله تطورا جيدا في نوفمبر.

وصرح المكتب الوطني للإحصاءات في تقرير "يقدر نمو الناتج المحلي الإجمالي بـ0.9 في المائة في تشرين الثاني (نوفمبر) 2021، وهو أعلى من مستوى ما قبل الجائحة للمرة الأولى"، تبعا لصحيفة "الفرنسية".

وأضاف ريشي سوناك وزير المال انه "من المدهش أن نرى حجم الاقتصاد يعود إلى مستويات ما قبل الوباء في تشرين الثاني (نوفمبر)، وهو دليل على عزيمة الشعب البريطاني وتصميمه".

MENAFN15012022000045013270ID1103542844


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.