Thursday, 27 January 2022 07:50 GMT

حريق في ميناء مصفاة الأحمدي يتسبب بمقتل شخصين

(MENAFN) صرّحت شركة البترول الوطنية الكويتية، باشتعال حريق بميناء مصفاة الأحمدي، الذي تسبب بقتل شخصين وإصابة عشرة أخرين.

كما نشرت شركة البترول الوطنية، على "تويتر": "وقع قبل قليل حريق أثناء عمليات الصيانة لوحدة إسالة الغاز رقم 32 بمصفاة ميناء الأحمدي، وقد قامت الشركة بتفعيل خطة الطوارئ، كما تقوم فرق الإطفاء في المصفاة حاليا بالتعامل مع الحريق. وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل قريبا".

"وقع قبل قليل حريق أثناء عمليات الصيانة لوحدة إسالة الغاز رقم ٣٢ بمصفاة ميناء الأحمدي، وقد قامت الشركة بتفعيل خطة الطوارئ، كما تقوم فرق الإطفاء في المصفاة حاليا بالتعامل مع الحريق. وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل قريبا".

وتابعت: "تم تسجيل 10 إصابات، تم نقل 7 منها لمستشفى العدان لاستكمال العلاج، 5منها إصابات بحروق شديدة و٢ بحروق متوسطة، بينما يتم حاليا علاج 3 إصابات بحروق طفيفة في عيادة المصفاة".

MENAFN15012022000045012476ID1103542841


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.