Monday, 17 January 2022 01:57 GMT

نيسان تؤكد التزامها بتمكين المجتمعات من خلال الكهرباء في إكسبو 2020 دبي

(MENAFN- Edelman) دبي، الإمارات العربية المتحدة (13 يناير 2022) - أكدت نيسان على أهمية الكهرباء في التوصل إلى عالم أنظف وأكثر حفاظاً على البيئة واتصالاً في فعالية قيادة فكر أقيمت هذا الأسبوع في إكسبو، ودعت فيها إلى التعاون بين القطاعات لبناء مستقبل أكثر استدامة. وتناولت نيسان أهم الفرص والتحديات التي يواجهها العالم حالياً، وذلك في إطار الدور الرائد الذي تؤديه ولعرض خبراتها في مجال التنقل الذكي والذاتي.
وشارك المتحدث ماركو فيورافانتي، نائب رئيس تخطيط المنتجات في أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا في شركة نيسان موتور في فعالية "عصر الاضطراب: كيف يشكل الابتكار التكنولوجي طبيعتنا الجديدة" التي شكلت جزءاً من أسبوع السفر والاتصال وسلّطت الضوء على الطرق الفريدة التي يمكن للتكنولوجيا من خلالها تحسين العالم بشكل جذري.
وقال فيورافانتي: "سيكون التنقل المستقبلي مختلفاً إلى حدّ كبير عما نعرفه اليوم. فعند النظر إلى السيارة كسلعة، يتبينّ أنه لم يتغير الكثير منذ اختراعها. فهي لا تزال مزوّدة بأربع عجلات ومقود ويتم تشغيلها بواسطة محرك. ولكنها تصبح أكثر من مجرّد آلة تنقل الإنسان من موقع إلى آخر. فالكهرباء تمكننا من إطلاق كامل الإمكانيات التي لا تقتصر فقط على التنقل، بل تمتاز أيضاً بتأثيرها الإيجابي على حياة عملائنا والمجتمعات التي يعيشون فيها."
وتابع قائلاً: "يتضح فيما نعمل على تسريع التحول نحو الكهرباء أنه لا يمكننا التوصّل إلى مستقبل أكثر نظافة وأماناً بمفردنا. فنحن بحاجة إلى تعاون الشركاء في قطاع التنقل والقطاعات الأخرى ذات الصلة لتحقيق هدف مشترك. فنحن نتّبع في نيسان رؤية مستقبلية واضحة تتعلق بالكهرباء. ومن خلال استراتيجية "طموحات نيسان 2030" التي أطلقناها، نسعى إلى توفير قيمة إضافية من خلال تمكين المجتمع عبر طرح مركبات كهربائية وابتكارات تكنولوجية مميزة."
وأقيمت الفعالية في ملتقى الإنسان وكوكب الأرض في إكسبو 2020 دبي وبالتعاون مع طيران الإمارات واتصالات، وتناولت تأثير التكنولوجيا على قطاعات مثل التنقل والنقل والخدمات اللوجستية والحوكمة والصحة والسياحة.
ومن بين المتحدثين الآخرين مريم عبيد المهيري، مديرة مشروع في مؤسسة دبي للمستقبل، والدكتورة جاين توماسون، المؤسسة المشاركة لجمعية البلوك تشين والتكنولوجيا البريطانية، وجيسيكا صن، نائب الرئيس الأول لمجموعة Terminus، وخليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي للإستراتيجية والحوكمة المؤسسية لمجموعة اتصالات.
وجمعت هذه الفعالية الفريدة قادة القطاع والباحثين الخبراء والمبتكرين وتطرّقت إلى مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك حلول التنقل المستقبلي الذكية والمستدامة ودور الذكاء الاصطناعي في تطوير التنقل والحياة الحضرية. وأدت التطورات التكنولوجية التي شكّلت ركيزة واقعنا وأعادت تصور المستقبل، دوراً مهماً في تطبيق "الواقع الطبيعي الجديد" وتغيير طريقة عملنا وتنقّلنا وتفاعلنا كمجتمع عالمي.
وبصفتها الشريك الرسمي لقطاع السيارات لإكسبو 2020 دبي، تخلّل مشاركة نيسان في المعرض الدولي إطلاق سيارتين جديدتين والعرض الإقليمي الأول لسيارة أريا، أول كروس أوفر كهربائية كلياً تنتجها العلامة التجارية. ويشكّل إكسبو 2020 دبي منصة دولية لإجراء مناقشات متعددة مع الشركاء الدوليين والإقليميين من أجل تسريع التحول نحو عالم أكثر أماناً وذكاءً واتصالاً. وبالإضافة إلى عدد من الحملات الرقمية والمحتوى المصمم خصيصاً للفعالية، قدمت نيسان لإكسبو 2020 دبي أكثر من 600 سيارة لعرض أحدث تكنولوجيات وابتكارات العلامة التجارية.
يرجى الضغط هنا لمشاهدة فعالية "عصر الاضطراب: كيف يشكل الابتكار التكنولوجي طبيعتنا الجديدة."

MENAFN15012022003109013449ID1103542832


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.