Friday, 28 January 2022 07:13 GMT

الاردن - مطبات غير شكل!

(MENAFN- Khaberni)

خبرني – محمد الخوالده
يعتبر مواطنون في الكرك - والحالة لابد ماثلة في مناطق اخرى من المملكة - ان المطبات التي تعمل بعرض الشوارع ، خاصة تلك التي تشهد حركة مرورية نشطه طيلة النهار والليل بهدف التخفيف من اندفاع وطيش بعض سائقي السيارات ليست مظهرا حضاريا حتى وان اقيمت بمواصفات هندسية مناسبة وباشراف مختصين ، ففي دول العالم المتحضرة وفق موردي الملاحظة ثمة بدائل عديده للمطب لتحقيق الهدف المنشود ، لتبدو الحالة اضاف موردو الملاحظة اكثر اثارة للرفض حين ينبري لاقامة المطب اشخاص عاديون من السكان لايدركون من فنون الهندسة شيئا ، فينشئون وسط شوارع مكتظ بالسير تلة مستطيلة لا مطبا ، وكأن الغاية الاضرار بعباد الله . 


تحمل الصورة المرفقة اضافة للمطب العتيد بطريقة تنفيذه المؤذية للسيارات وحتى لمرور المشاة، مشهدا ملفتا اخر هو وجود حفر عميقه في الشارع الذي اقيم فيه المطب ، مايعني ان لاحاجة للمطب فسائق السيارة مرغم على تخفيف سرعة سيارته كي لا تصطادها احدى الحفر فتحدث تدميرا في هيكلها او في مكونات محركها .

#مطبات

MENAFN15012022000151011027ID1103542820


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.