Tuesday, 18 January 2022 03:59 GMT

الاردن - صفقة خارج الحسابات تعزز خزينة برشلونة

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - تلقى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الحالي خبراً ساراً بسبب تدعيم خزينة نادي برشلونة بالأموال من صفقات خارج الحسابات داخل النادي.

ويعاني برشلونة من مشاكل مالية بسبب جائحة فيروس كورونا وهو الأمر الذي تسبب في رحيل النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف النادي الكتالوني وانتقاله بشكل مجاني إلى باريس سان جيرمان.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن الظهير الأيسر الفرنسي الدولي لوكاس ديني انتقل من صفوف إيفرتون إلى أستون فيلا في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ودفع أستون فيلا 25 مليون يورو لضم ديني بينما يمتلك برشلونة بنداً في تعاقده مع إيفرتون يسمح له بالحصول على 20% من قيمة صفقة انتقال اللاعب لأي فريق آخر في المستقبل.

وسيصل إلى خزينة برشلونة 5 ملايين يورو تقريباً مقابل بيع لوكاس ديني لصفوف أستون فيلا.

يذكر أن أستون فيلا تعاقد كذلك مع فيليب كوتينيو لاعب وسط برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع دفع 65% من راتب اللاعب في النصف الثاني من الموسم الحالي.

ويحصل برشلونة على 16 مليون يورو سنوياً أي 8 ملايين يورو في نصف الموسم، ما يعني أن النادي الإنجليزي سيدفع 6.5 مليون يورو تقريباً من راتب كوتينيو، ما سوف يوفر الأموال للنادي الكتالوني.

#لوكاس ديني #برشلونة

MENAFN15012022000151011027ID1103542818


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار