Monday, 24 January 2022 04:13 GMT

السعودية - سياسي / اهتمامات الصحف المصرية

(MENAFN- Saudi Press Agency) القاهرة 12 جمادى الآخرة 1443 هـ الموافق 15 يناير 2022 م واس
أبرزت الصحف المصرية الصادرة اليوم تشديد وزير المالية المصري الدكتور محمد معيط، على ضرورة التعامل القانوني الحاسم مع كل الجهات ضد أي محاولات للإضرار بحقوق الخزانة العامة للدولة أو أي مخالفات سيتم اكتشافها في منظومة إجراءات المصروفات والإيرادات.
وتطرقت إلى تحذير البرلمان الإيطالي من خطورة الوضع في الداخل الليبي في حالة تأجيل جديد لإجراء الانتخابات مما سيكون بمثابة إشارة قاطعة لاستمرار حالة الفوضى الحالية في البلاد.
وأشارت صحف السبت إلى الهجوم الإرهابي الذي استهدف مقر حزب رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، وأسفر عن إصابة حارسين.
ونشرت تحذير الأمم المتحدة من ممارسات ترقى لـ'جرائم حرب' في إثيوبيا، لافتة إلى أن 108 أشخاص على الأقل لقوا مصرعهم منذ بداية الشهر الجاري في ضربات جوية يعتقد أن قوات الحكومة الإثيوبية شنتها على إقليم تيجراي.
ورصدت صحف القاهرة في متفرقات أخرى الوضع الصحي لفيروس كورونا حول العالم، منوهة إلى الارتفاعات القياسية التي سجلتها الإصابات بمتحور 'اوميكرون'.

MENAFN15012022000078011016ID1103542788


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.