Saturday, 01 October 2022 06:10 GMT

المحرق يهزم الحد 'برأس وقدم' حداوية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

كتب: جميل سرحان

التصوير: عبد الأمير السلاطنة

 

هزم المحرق منافسه الحد بهدفين نظيفين في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب المغفور له الشيخ علي بن محمد آل خليفة بعراد بنادي المحرق في ختام الجولة التاسعة من دوري ناصر بن حمد الممتاز، ورفع المحرق رصيده إلى 14 نقطة، بينما بقي الحد على رصيده السابق 8 نقاط.

انتهى الشوط الأول بهدف للمحرق وأحرز الهدفين لاعبا الحد سعد العامر (16 برأسه بالخطأ في مرمى فريقه) وسيد محمد عدنان (65) وأيضا بالخطأ في مرمى فريقه.

وجاءت قصة الهدف الأول بعد خطأ نفذه الأردني محمود المرضي وقابل الكرة سعد العامر بالخطأ في مرمى حارس فريقه عباس أحمد، بينما جاءت قصة الهدف الثاني بعد توغل من أحمد صالح سند وتمريرة تابع فيها الكرة المدافع الحداوي سيد محمد عدنان بالخطأ في شباك فريقه، ليخرج المحرق فائزا بالنقاط الثلاث.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من حكم الساحة عيسى عبد الله بمساعدة نواف شاهين وسلمان طلاسي ومحمد بونفور.

MENAFN15012022000055011008ID1103542626


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.