Tuesday, 18 January 2022 07:03 GMT

البحرين - ضمن خطتها السنوية.. كلية تدريب الضباط تختتم دورتين تدريبيتين

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

في إطار تنفيذها لخطة الدورات السنوية، اختتمت كلية تدريب الضباط دورة 'شرح تعديلات قانون الإجراءات الجنائية (5)' التي قدمها الدكتور محمد علي قطب، وتضمنت شرحاً لمرتكزات تعديل قانون الإجراءات الجنائية وملامحه، واستعراض عدد من التطبيقات والقضايا الواقعية والمرتبطة بمضمون الدورة.
وهدفت الدورة لتعريف مأموري الضبط القضائي بالتعديلات المهمة المُدخلة بالقانون رقم (7) لسنة 2020 بتعديل قانون الإجراءات الجنائية البحريني والصادر بالمرسوم بقانون رقم (46) لسنة 2002.
كما اختتمت كلية تدريب الضباط دورة 'القبض والتفتيش' التي قدمها الدكتور علاء الدين شحاته والنقيب مي جمال التميمي، وتم خلالها تعريف المتدربين بحالات القبض والتفتيش التي يجيزها قانون الإجراءات الجنائية البحريني لمأمور الضبط القضائي، وذلك وفق الأساليب التدريبية المختلفة، مثل المناقشات الجماعية والتطبيقات والأسئلة الفردية.
اجتاز الدورتين 46 ضابطاً من مختلف إدارات وزارة الداخلية، وترى كلية تدريب الضباط بأن الإقبال على الترشح للمشاركة في الدورات التدريبية يأتي تأكيداً على الوعي والإدراك بأهمية التدريب في تعزيز وصقل مهارات الكادر البشري في وزارة الداخلية مما يسهم في أداء المهام والواجبات بكل كفاءة.

MENAFN15012022000055011008ID1103542614


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.