Friday, 28 January 2022 07:19 GMT

البحرين - عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي يؤدون اليمين القانونية أمام وزير الخارجية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

جرت اليوم، الخميس، مراسم أداء اليمين القانونية من قِبل عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي أمام الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، بحضور الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، والسفير خليل يعقوب الخياط، القائم بأعمال وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية، والدكتورة الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة، مدير عام أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية، والسفير طلال عبدالسلام الأنصاري، مدير عام شؤون وزارة الخارجية.
وأدى أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي اليمين القانونية، عملًا بأحكام المادة 7 من قانون السلك الدبلوماسي والقنصلي.
وبهذه المناسبة؛ عبر وزير الخارجية عن ترحيبه ومباركته للموظفين الدبلوماسيين الذين انضموا إلى السلك الدبلوماسي، مؤكدًا سعادته إن هذا القسم عظيم يضع على عاتق الجميع واجبات ومهام ومسؤوليات كبيرة، ويجدد الولاء لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، مشيدًا بما تقوم به وزارة الخارجية من جهود دبلوماسية لتعزيز علاقات مملكة البحرين مع الدول الشقيقة والصديقة، ورعاية وحماية مصالحها في الخارج، وخدمة المواطنين وتوفير كافة الاحتياجات لهم، مهنئًا سعادته إياهم في هذا اليوم المبارك 'اليوم الدبلوماسي لمملكة البحرين'، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد.
من جانبهم؛ أعرب أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي الذين أدوا القسم القانونية عن فخرهم واعتزازهم الكبيرين بتولي هذه المسؤولية الوطنية، مثمنين الحرص والدعم المستمر من قِبل وزير الخارجية ومتابعته الحثيثة والدائمة لكافة منتسبي وزارة الخارجية بما يخدم السياسة الخارجية لمملكة البحرين، مؤكدين حرصهم على أداء الأمانة وخدمة مملكة البحرين ومصالحها على أكمل وجه وتمثيلها خير تمثيل.

MENAFN15012022000055011008ID1103542613


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.