Friday, 21 January 2022 11:51 GMT

البحرين - رئيس الأمن العام يؤكد أهمية العمل الأمني الخليجي المشترك لمواجهة التهديدات والمخاطر

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

تفقد الفريق طارق الحسن، رئيس الأمن العام، القوة والآليات المشاركة في التمرين التعبوي المشترك للأجهزة الأمنية بدول مجلس التعاون (أمن الخليج العربي 3) المقرر عقده خلال الشهر الجاري بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد رئيس الأمن العام بأن المشاركة في التمرين تأتي بتوجيهات من الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، مثمناً دعمه اللامحدود في سبيل تكثيف وتعزيز العمل الأمني الخليجي المشترك بما ينعكس إيجاباً على الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأشار رئيس الأمن العام إلى ما يتيحه هذا التمرين من إمكانيات رفيعة المستوى فيما يتعلق بالتدريب وتبادل الخبرات والمعلومات في إطار التعاون والتنسيق الأمني الذي تفرضه التحديات والمخاطر الأمنية على دول مجلس التعاون، مشيراً إلى ضرورة تكثيف الجهود لتعزيز العمل الأمني الخليجي المشترك في مجالات التعاون والتنسيق والتخطيط بين الأجهزة الأمنية، وتوحيد المفاهيم لمواجهة كافة أنواع التهديدات والمخاطر.

واطلع رئيس الأمن العام خلال الجولة التفقدية على إيجاز، قدمه رؤساء اللجان المشاركة، حول المهام والواجبات التي تضطلع بها فرق العمل وما وصلت إليه من جاهزية للمشاركة في أعمال التمرين، منوهاً إلى تقديم كافة أشكال الدعم والإسناد لتنفيذ هذا التمرين التعبوي مع الأجهزة الأمنية الخليجية، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

MENAFN15012022000055011008ID1103542612


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.