Monday, 24 January 2022 03:03 GMT

البحرين - تكليف الحكم عبدالرحمن عبدالقادر لتقييم حكمًا لبنانيًا لكرة الصالات

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عضو لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومقيم ومكتشف الحكام الآسيوي لكرة الصالات عبدالرحمن عبدالقادر، لاكتشاف حكم لبناني دولي لكرة الصالات.
وبناء على التكليف الآسيوي، فإن عبدالرحمن عبدالقادر سيكون مقيماً للحكم اللبناني الدولي لكرة الصالات إلياس الحكيم، خلال مباراة ناديي حومين الفوقا وعندقت، والتي ستقام يوم 30 يناير الجاري في العاصمة- بيروت، ضمن دوري الدرجة الأولى اللبناني لكرة الصالات.
وسيكون على عاتق مقيم ومكتشف الحكام الآسيوي لكرة الصالات عبدالرحمن عبدالقادر اكتشاف الحكم اللبناني إلياس الحكيم خلال إدارته للمباراة المذكورة، وذلك في زيارة تقييمية هي الأولى للحكم.
ويعد التكليف القاري لعضو لجنة الحكام باتحاد الكرة عبدالرحمن عبدالقادر تواصلاً للتكليفات المتعددة لكوادرنا التحكيمية، والتي تحصل على الثقة بناءً على تميزها وكفاءتها المشهود لها على جميع الأوساط، بما يعكس تميز وريادة الصافرة البحرينية.
ويعتبر عبدالرحمن عبدالقادر من الأسماء البحرينية المعتمدة على مستوى مقيمي ومكتشفي الحكام الآسيويين، وهو المقيم والمكتشف البحريني الوحيد لكرة الصالات آسيويًا، علاوة على تواجد 3 مقيمين بحرينيين للحكام الدوليين معتمدين لدى الاتحاد الآسيوي، وهم: عبدالرحمن عبدالخالق، جاسم محمود، بالإضافة إلى كونهما مكتشفي حكام آسيويين أيضاً، علاوة على مقيم الحكام الآسيوي خالد العلان.

MENAFN15012022000055011008ID1103542610


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.