Wednesday, 19 January 2022 11:40 GMT

البحرين - مجلس المناقصات والمزايدات يفتح مظاريف 21 عطاءً لست مناقصات

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

فتح مجلس المناقصات والمزايدات، الجهة التنظيمية المستقلة المكلفة بالإشراف على ممارسات المناقصات والمزايدات الحكومية، اليوم الخميس، مظاريف 21 عطاءً لعدد ست مناقصات مطروحة من ثلاث جهات متصرفة.
وتضمن جدول أعمال لجنة الفتح؛ فتح أربع مناقصات لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، المناقصة الأولى بشأن إضافة مسار للانعطاف يمينا من شارع 23 إلى شارع 13 في منطقة توبلي، وتم استلام أربعة عطاءات لهذه المناقصة. أما المناقصة الثانية فكانت بشأن خدمات استشارية لإعداد ودراسة عقود النظافة لمملكة البحرين، وتم استلام عطاءً واحداً لهذه المناقصة. 
كما تم استلام خمسة عطاءات لمناقصة بشأن مشروع توسعة تقاطع الجسرة العلوي (المنحدر 1). أما المناقصة الرابعة فكانت بشأن الخدمات الاستشارية لتصميم شبكات الصرف الصحي في مناطق مختلفة، وتم استلام عطاءً واحداً لهذه المناقصة. 
علاوة على ذلك؛ فتحت اللجنة مناقصة لوزارة التربية والتعليم بشأن صيانة ومتابعة المسطحات الزراعية لحدائق الوزارة، وتم استلام سبعة عطاءات لهذه المناقصة. 
وأخيراً فتحت اللجنة ثلاثة عطاءات لمناقصة مركز الاتصال الوطني بشأن تطبيق الاتصال الحكومي، وتم استلام ثلاثة عطاءات لهذه المناقصة.
حضر عملية فتح العطاءات عدد من ممثلي الجهات المتصرفة والشركات المشاركة في المناقصات، وذلك في إطار التزام مجلس المناقصات والمزايدات الراسخ بتوفير معاملة عادلة لجميع الموردين والمقاولين تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص، وسوف تخضع جميع العطاءات المقدمة للمناقصات للتقييم الفني والمالي، وستتم الترسية على العطاء الأفضل شروطاً والأقل سعراً. ويمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة لجميع المناقصات والمزايدات التي تم فتح مظاريف عطاءاتها على الموقع الإلكتروني الرسمي لمجلس المناقصات والمزايدات.

MENAFN15012022000055011008ID1103542609


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.