Wednesday, 26 January 2022 04:57 GMT

'الداخلية' يحقق المركز الأول في المسابقة الكبرى ببطولة خالد بن حمد لقفز الحواجز

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

حقق فريق وزارة الداخلية لقفز الحواجز المركز الأول في المسابقة الكبرى ببطولة سمو الشيخ خالد بن حمد لقفز الحواجز ، والتي أقيمت منافساتها اليوم على ميدان الاتحاد الرياضي العسكري بالرفة ، حيث تمثلت بحصول الفريق على المركز الأول 4 مرات والمركز الثاني مرتين والمركز الثالث مرتين والرابع مرة واحدة والمركز الخامس 3 مرات.
وبهذه المناسبة ، تشرف جميع أعضاء الفريق بإهداء الفوز إلى الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية والذي لم يكن ليتحقق لولا دعم ومساندة معاليه لأعضاء الفريق بشكل خاص وللرياضة في وزارة الداخلية بشكل عام ، منوهين في الوقت ذاته بالمتابعة الحثيثة من قبل سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام للفرق الرياضية خلال مشاركاتها في البطولات والمسابقات المحلية والإقليمية والدولية مما ساهم في تحقيق الإنجازات في مختلف المحافل الرياضية .
كما تقدم فريق الوزارة ، بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ، على حسن الإعداد والتنظيم واهتمام وحرص سموه على متابعة التحضيرات والاستعدادات التي أدت لنجاح فعاليات البطولة ، كما تقدموا بخالص الشكر والتقدير للاتحاد الرياضي العسكري على جهودهم المبذولة في التجهيز والإعداد لإنجاح هذه البطولة.

MENAFN15012022000055011008ID1103542598


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.