Monday, 17 January 2022 04:50 GMT

البحرين - الخالدية يخسر أمام قرطبة الإسباني بثلاثية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

خسر فريق الخالدية تجربته الودية أمام نظيره فريق قرطبة الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المواجهة التي جمعتهما على ملعب البحرين الوطني ضمن المعسكر التحضيري الخاص الذي يقيمه النادي الأندلسي في البحرين حتى يوم 18 يناير الجاري، وسيلعب قرطبة مباراته القادمة أمام فريق الرفاع يوم الاثنين السابع عشر من يناير على ملعب البحرين الوطني.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وأحرز هدف الخالدية الوحيد إسماعيل عبد اللطيف، بينما جاءت ثلاثية قرطبة عن طريق انتونيو (هدفين) وديلاس كويفاس.

واعتمد الجهاز الفني بنادي الخالدية مشاركة العديد من اللاعبين على مدار الشوطين بغية الاحتكاك والاستفادة من هذه التجربة الثرية، والتي ستنعكس بالإيجاب على المجموعة، في ظل الاستحقاقات المهمة المرتقبة التي سيخوضها الفريق الأصفر سواء في كأس جلالة الملك التي بلغ فيها الدور نصف النهائي، أو في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم مع انطلاقة القسم الثاني.

أدار اللقاء الحكام علي السماهيجي بمساعدة سيد فيصل علوي وعبد الله يعقوب والحكم الرابع عبد العزيز شريدة.

MENAFN15012022000055011008ID1103542595


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.