Wednesday, 19 January 2022 06:52 GMT

البحرين - مجلس أمناء مركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي يعقد اجتماعه الدوري الأول لهذا العام

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

عقد مجلس أمناء مركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي اجتماعه الدوري الأول لهذا العام برئاسة الدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، وبحضور نائبي الرئيس وأعضاء المجلس والأمين العام، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي.
وفي مستهل الجلسة، رفع رئيس المجلس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعل، وإلى ‏صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى ‏رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة ذكرى تأسيس قوة الحرس الوطني الذي يُصادف 7 يناير من كل عام، وبمناسبة اليوم الدبلوماسي لمملكة البحرين الذي يُصادف يوم 14 يناير من كل عام.
ورحب معاليه بـ عبدالوهاب بن يوسف الحواج بمناسبة نيله الثقة الملكية بتعيينه نائبًا لرئيس مجلس أمناء المركز، والشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة بمناسبة نيله الثقة الملكية بتعيينه أمينًا عاماً للمركز، معرباً عن تفاؤله بما سيحققه المركز من إنجازات تساهم في تعزيز جهود المملكة في نشر قيم التسامح والتعايش السلمي عالمياً.
وناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، واتخذ في شأنها القرارات اللازمة، اذ استعرض المجلس مشروع التعديلات على اللائحة الداخلية للمركز، حيث تم اعتماد المشروع وإقراره، كما تم اعتماد مقترح إنشاء هيئة المكتب المنبثقة عن مجلس الأمناء، بهدف متابعة تنفيذ قرارات المجلس وتسيير أعماله.
واستعرض المجلس إنجازات السنة الماضية، كما ناقش عددا من البرامج والمشاريع المقترحة في مجالات عمل المركز.

MENAFN15012022000055011008ID1103542594


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار