Monday, 17 January 2022 01:38 GMT

البحرين - رئيس جامعة الخليج العربي يفتتح حملة 'عينك غالية' في الأفنيوز

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

رعى رئيس جامعة الخليج العربي الدكتور خالد بن عبد الرحمن العوهلي افتتاح فعاليات حملة 'عينك غالية' التي نتظمها لجنة الأنشطة بالمجلس الطلابي بجامعة الخليج بهدف نشر التوعية بصحة العيون في مجمع الأفنيوز اليوم الجمعة وغدا السبت وذلك في سياق جهود الجامعة لرفع الوعي لدى المواطنين والمقيمين من أجل المحافظة على العين وحمايتها من الأمراض المختلفة ومضاعفاتها للحد من الإعاقة البصرية بما يتوافق مع رؤية مملكة البحرين 2030.

يشارك في دعم الحملة عدد من المراكز الطبية والتجارية وأطباء واستشاريين من مختلف المراكز والمستشفيات في البحرين حيث قام الأطباء وطلبة الطب بفحص ضغط العين والنظر وقدموا استشارات مجانية لرواد المجمع. 



هدفت التي حققت إقبال جماهيري منذ الساعات الأولى لانطلاق الفعالية إلى نشر التوعية بأهمية نعمة البصر، والتأكد على ضرورة اتخاذ التدابير اللازمة للحفاظ عليها، والوقاية من الإصابات المختلفة التي قد تصيب العين في مختلف الفئات العمرية، و رفع وعي الجهور للحفاظ على السلامة البصرية والوقاية من أمراض العيون بكافة اشكالها وتصنيفاتها ومسمياتها للوقاية من فقدان البصر، إلى جانب التوعية بأهمية الوقاية من العمى، ورفع مستوى الوعي الصحي بصحة العين وسلامتها لدى أفراد المجتمع، و التعريف بأمراض العيون الشائعة، وطرق علاجها، والوقاية منها.

MENAFN15012022000055011008ID1103542586


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.