Monday, 17 January 2022 05:33 GMT

البحرين - قرطبة الاسباني يبحث سبل التعاون المشترك مع نادي المحرق

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

بحث نادي قرطبة الاسباني لكرة القدم بطل كأس الاتحاد الاسباني، سبل التعاون المشترك مع نادي المحرق خلال الاجتماع الذي عقد في مقر النادي بعراد بحضور مسئولي النادي الاسباني، والشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة نائب رئيس مجلس إدارة نادي المحرق وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

ويأتي الاجتماع في إطار خوض الفريق الاسباني معسكراً تدريبياً في البحرين يستمر حتى 18 يناير الحالي، تمهيداً لخوض القسم الثاني من الدوري الاسباني (nd RFEF2).

وتبادل الجانبين العديد من الجوانب المتعلقة بالتعاون المشترك في مملكة البحرين وإسبانيا مع نادي قرطبة، حيث أعرب الوفد الاسباني عن شكرهم وتقديرهم إلى نادي المحرق على حسن الاستقبال والضيافة، مؤكدين أن هناك العديد من الخطوات المشتركة بين الجانبين التي من شأنها تبادل الخبرات وغيرها خلال الفترة القادم.

وأكد الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة أن تواجد قرطبة الاسباني في مملكة البحرين له العديد من المكاسب الفنية والإدارية لمواصلة تطوير كرة القدم البحرينية التي تشهد ريادة متقدمة بفضل اهتمام ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

هذا وقام الوفد الاسباني بجولة في مرافق نادي المحرق والملعب الرئيسي.

MENAFN15012022000055011008ID1103542581


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.