Friday, 21 January 2022 09:03 GMT

الاردن - إنستغرام يحصل على ميزات جديدة

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - ذكرت بعض المواقع المهتمة بشؤون الإنترنت أن تطبيق 'إنستغرام' سيحصل على بعض الميزات التي ستجعل استخدامه أكثر سهولة وعملية.

اضافة اعلان


وتبعا للمواقع فإن القائمين على التطبيق بدأوا باختبار ميزة جديدة تساعد المستخدمين على ترتيب الصور ومقاطع الفيديو الموجودة بصفحاتهم بالطريقة التي يختارونها ودون التقييد بتواريخ نشرها، أي أن المستخدم يمكنه نقل صورة أو مقطع معين ليظهر في شريط صفحته قبل غيره.


وبالإضافة لهذه الميزة حصل بعض مستخدمي التطبيق في تركيا والبرازيل أيضا على إمكانية تصفح 'القصص' المتاحة لهم لتظهر لهم خلف بعضها بشكل عمودي، وسهلت هذه الطريقة إمكانية التنقل بين 'القصص' التي ينشرها عدة أشخاص في نفس الوقت.


وحصل 'إنستغرام' في الأشهر الأخيرة على العديد من الميزات الجديدة مثل ميزة Profile Embed التي تمنح المستخدمين إمكانية تضمين نسخة مصغرة من حساباتهم على التطبيق عبر مواقع الويب المختلفة، وميزة Visual Replies التي تتيح لهم الرد على التعليقات على المنشورات عبر مقاطع فيديو باستخدام خدمات Reels.

 

روسيا اليوم


MENAFN15012022000208011052ID1103542532


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية