Tuesday, 18 January 2022 03:29 GMT

Acronis تعيّن ميخائيل كالاهان رئيسًا للإدارة التسويقية

(MENAFN- AETOSWire) دبي، الإمارات العربية المتحدة، ("ايتوس واير")- أعلنت شركة Acronis العالمية الرائدة في مجال الحماية الإلكترونية اليوم عن تعيين السيد/ ميخائيل كالاهان رئيسًا جديدًا للإدارة التسويقية. ينضم كالاهان إلى فريق العمل ليضيف إليه خبرته الواسعة في المبيعات والتسويق، فقد عمل بوظائف قيادية كبرى في شركات مثل McAfee، وHP، وJuniper، وعمل في الآونة الأخيرة كنائب أول لرئيس قسم التسويق العالمي بشركة Cofense.

وبصفته رئيسًا للإدارة التسويقية بشركة Acronis، سيعمل كالاهان على تطوير مكانة العلامة التجارية العالمية لشركة Acronis بينما يزيد من دراية العملاء بمنصة Cyber Protect Cloud. ونظرًا لتأثير انتشار كوفيد 19 في التعجيل باستخدام حلول التحول الرقمي والترحيل إلى السحابة والاستعانة بالحلول المختلطة، صارت المؤسسات بحاجةٍ إلى حل فعال لتوفير الأمان من أجل التصدي للتهديدات الدائمة التطور. وبالإضافة إلى ذلك، سيساعد كالاهان في تعزيز مثابرة شركة Acronis من أجل تطوير الجيل التالي من رواد التكنولوجيا بالاستعانة ببرامج التوعية المنتشرة حول العالم، وخاصةً في المناطق التي تفتقر إليها.

وصرح السيد/ باتريك بولفرملر، المدير التنفيذي لشركة Acronis قائلاً "سيعتمد ميخائيل على ما حققته الشركة من نجاح فيما مضى ويقود فريق التسويق نحو تحقيق إنجازات أكبر". وأضاف "سيساعدنا ميخائيل بحصيلة خبرته الممتدة لأكثر من 20 عامًا في إدارة الأقسام التسويقية لدى بعض من أشهر الشركات في المجال، وسيلعب ذلك دورًا حاسمًا في توطيد مكانة شركة Acronis الريادية في مجال حماية نقاط النهاية. إن سجل إنجازاته في التحفيز على تحقيق النمو المبهر للعلامات التجارية التي عمل على تطويرها يثير حماسنا بشأن ما يمكن تحقيقه في ظل قيادته وخبراته".

إن كالاهان من مسؤولي التسويق التنفيذيين الذين يعتمدون في عملهم على المقاييس ويتمتع بخبرة واسعة في مجال أمان البرمجيات المقدم كخدمة (SaaS)، وقد عمل في وظائف قيادية لدى McAfee، وHP، وFiremon، وZimperium، حيث أثبت كفاءته في إدارة فرق العمل العالمية وقيادتها. وتلك خبرة أساسية يتطلبها هذا المنصب، إذ تفخر Acronis بتواصلها المستمر على المستوى الدولي بمكاتبها وموظفيها المنتشرين في جميع أنحاء العالم، وهو ما يتيح للشركة الوصول لقطاعات ديموغرافية أكبر ويمكنها من فرض سيطرتها على أسواق الحماية الإلكترونية.

وسيستمر ميخائيل في زيادة انتشار اسم شركة Acronis في مجال الأمان الإلكتروني كواحدة من الشركات الرائدة في توفير الحماية الإلكترونية عن طريق التركيز على قيمة حلول الأمان التي تقدمها Acronis – مثل Acronis Cyber Protect Cloud – التي تم تصميمها خصيصًا لتقديمها كخدمة من خلال مقدمي الخدمات أو الشركات التجارية التي تحمي مؤسساتها.

شهد عام 2021 النجاح الأكبر في تاريخ شركة Acronis، فقد حققت أنشطة Acronis التجارية المتعلقة بالتقنية السحابية في الولايات المتحدة نموًا بنسبة 77% مقارنةً بالعام السابق ووفرت منصة Acronis Cyber Protect الحماية لأكثر من 750000 مؤسسة تجارية. سيعتمد كالاهان على النجاح الذي تحقق في عام 2021، بما يشمل استثمار بقيمة 250 مليون دولار أمريكي من شركة CVC Partners في شهر مايو من العام الماضي لتقديم المزيد من الدعم لمبادرات شركة Acronis لاقتحام الأسواق المستهدفة عن طريق توسيع نطاق شبكة شركائها من مقدمي الخدمات الخاضعة للإدارة (MSPs) لمواصلة التطور في عام 2022.

وصرح كالاهان قائلاً "إنني متحمس للغاية للانضمام إلى شركة Acronis في وقت يتزايد فيه بسرعة تقدير العملاء لقيمة الحلول التي نقدمها في الأسواق مما يثمر عن نمو فائق السرعة يتيح لنا الاستمرار في الاستثمار في حلول تنهي المشكلات التي يواجهها عملاؤنا. ومع تحول العالم إلى الاعتماد على منظومة رقمية قائمة على السحابة، تزداد أهمية ضمان تصدي حلول الأمان الإلكتروني بفاعلية للتهديدات أكثر من أي وقت مضى حتى يستطيع رواد الأمان حماية مؤسساتهم".

MENAFN15012022004146003796ID1103542522


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار