Monday, 17 January 2022 03:30 GMT

الإمارات - الأردن.. إعادة التحقيق بغياب شاب عن عائلته يقود لمفاجأة صادمة'

(MENAFN- Al-Bayan)

تمكنت الجهات المختصة بالأردن من خلال إعادة التحقيق بملف تغيب حدث عام 2013 في عمان من الوصول لمعلومات جديدة حول تلك القضية وأكدت وجود شبهات في تعرض الحدث المتغيب لجريمة قتل.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن، إن فرق التحقيق في إدارة البحث الجنائي المشكلة بأمر مدير الأمن العام لإعادة التحقيق في القضايا المجهولة وقضايا التغيب قد تمكنت من خلال إعادة التحقيق في ملف تغيب أحد الاحداث عام 2013 في العاصمة من الوصول لمعلومات جديدة حول تلك القضية وأكدت وجود شبهات حول تعرض الحدث المتغيب لجريمة قتل.

وأضاف وفقا لما نشرته وسائل إعلام أردنية أن ما جمع من معلومات جديدة حول القضية بعد إعادة فتح الملف قادت للاشتباه بوالد الحدث وبمزيد من التحقيقات بات لدى المحققين أدلة ومعلومات تؤكد تعرض الحدث للقتل عن طريق والده حيث ألقي القبض عليه.

وبالتحقيق معه اعترف بأنه أقدم في عام 2013 وإثر خلاف مع ابنه الحدث على قتله طعنا أثناء وجودهما لوحدهما داخل المنزل وأنه أخفى الجثة بعد ذلك وتوجه للتعميم عليه كشخص مفقود غادر المنزل ولا يعرف وجهته.

وأودعت القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

MENAFN15012022000110011019ID1103542496


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.