Wednesday, 26 January 2022 05:02 GMT

الإمارات - رانجنيك تحت رحمة لاعبي مانشستر يونايتد بسبب النسيان'

(MENAFN- Al-Bayan)

غادر المدرب الألماني رالف رانجنيك، ملعب التدريب في كارينغتون غاضباً، بعد أن حضر لقيادة تدريب صباحي لفريقه مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء الماضي، وأكتشف أنه نسي أنه منح لاعبيه يومًا للراحة.

وزاد من غضب المدرب، علم اللاعبين بخطأ المدرب، وتبادلهم المزاح في التدريب الأول لهم بعد هذا الخطأ، والذي وقع فيه المدرب، بعد الفوز في كأس الاتحاد الإنجليزي على أستون فيلا بهدف دون مقابل الاثنين الماضي، ليجد ملعب التدريب مهجورًا.

وأشارت صحيفة 'سبورت ميل'، إلى أن المدرب كان يتوقع أن يرى مركز اختبار كورونا، وهو يعمل في موقف السيارات لفحص اللاعبين قبل دخولهم مجمع التدريب، وعندما لم يجد أحد، أجرى اتصالاً هاتفياً من الداخل من سيارته ليسأل عن سبب عدم وجود لاعبين والعاملين في المختبر، وتم تذكيره بقراره بمنح اللاعبين راحة.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN15012022000110011019ID1103542438


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.