Sunday, 16 January 2022 10:20 GMT

الاردن - ضبط مستوطن متنكر حاول اقتحام 'الأقصى' أثناء صلاة الجمعة

(MENAFN- Alghad Newspaper)

القدس المحتلة – أحبط حراس المسجد الأقصى المبارك محاولة مستوطن متنكر بلباس إسلامي اقتحام المسجد، أثناء تأدية صلاة الجمعة.
وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، بأن أفراد شرطة الاحتلال تدخلوا بسرعة ووفروا الحماية للمستوطن عقب إحباط محاولته من قبل حراس المسجد.
وقال مدير المسجد الأقصى المبارك الشيخ عمر الكسواني لـ”وفا”“أثناء خطبة الجمعة حاول مستوطن اقتحام المسجد الأقصى عن طريق باب المجلس، وتنبه له حراس المجلس واقتادوه إلى مكتب الحرس ومن وتم تسليمه لشرطة الاحتلال”.
وأضاف الكسواني:“ما حدث اليوم (أمس) يدلل على يقظة وحرص حراس المسجد الأقصى المبارك من ألاعيب المستوطنين”.
وكانت وسائل إعلام اسرائيلية كشفت أن ما تسمى“جماعات الهيكل” المزعوم أنشأت مجموعات“مستعربين” متنكرين بملابس إسلامية ودربتها على التسلل بين المصلين المسلمين داخل المسجد الأقصى المبارك لأداء طقوس تلمودية.-(وكالات)

MENAFN14012022000072011014ID1103542305


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.