Wednesday, 26 January 2022 05:03 GMT

الاردن - نشاط“تعاقدي” لافت لمغير السرحان استعدادا لبطولات“المحترفين”

(MENAFN- Alghad Newspaper)

A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

مهند جويلس
عمان – أنجز فريق مغير السرحان الصاعد حديثا إلى دوري المحترفين، عددا كبيرا من التعاقدات على صعيد اللاعبين والجهاز الفني، استعدادا لخوض غمار منافسات الدوري، للمرة الأولى في تاريخه.
وسمى مجلس إدارة النادي برئاسة رئيس النادي عبد الله السرحان، الجهاز الفني والإداري للفريق، من خلال تجديد الثقة بالمدرب خالد الدبوبي الذي ساهم بصناعة التاريخ في النادي، من خلال نيل لقب دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي.
وسيتواجد مع الدبوبي كل من عبد الله السرحان وياسر الدعجة وأحمد العقايلة في الجهاز الفني، فيما تم تسمية عليان السرحان كإداري، سامي السرحان كإداري الفريق، عادل السرحان كمنسق الإعلامي، عبد الله رمضان كمعالج الفريق ومحمد الجراح معالجا بدنيا.
وتعاقد الفريق مع عدد من اللاعبين ليمثلوا صفوفه لمدة موسمين، وهم حمزة الشمالي، أحمد السبعاوي، أحمد بشير، قصي طنوس، أحمد أبو سعدة، مجاهد زواهرة، محمد الحايك، غيث العثامنة، كريم أبو زيتون، زيد أبو الريش، عمر أبو سمرة، محمد الجوهري، منذر الزعبي، هشام كنعان، صهيب أبو هشهش ومصعب الغبين.
وجلب الفريق إلى صفوفه لاعبين سوريين هما سبيع الحموي في مركز قلب الدفاع، والمهاجم أحمد منجد، كما أن النادي سيعمل على تعزيز صفوفه في الفترة المقبلة بعدد آخر من اللاعبين، إلى جانب اختبار محترفين للوقوف على مستواهم قبل التوقيع مع أحدهم.
وقال الدبوبي، إن الفريق حاول الحفاظ على أكبر عدد من اللاعبين الذين صعدوا بالفريق إلى دوري الأضواء، موضحا بأن مغير السرحان يسعى للثبات في دوري المحترفين، وتثبيت نفسه كحصان أسود في البطولات المحلية.
وكشف الدبوبي في حديثه لـ”الغد”، أن الفريق سيبدأ تدريباته استعدادا لدوري المحترفين اليوم، حيث سيعمل الجهاز الفني على رصد المراكز الذي يحتاج الفريق لتعزيزها، وأشار إلى أن الفريق قام بخطوة لم يسبقه أحد فيها من الأندية الصاعدة سابقا إلى المحترفين، من خلال الإبقاء على أكبر عدد من اللاعبين، مؤكدا بأن هناك نجوما يستحقون تمثيل أفضل الأندية.

MENAFN14012022000072011014ID1103542289


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.