Tuesday, 17 May 2022 12:47 GMT

الكويت - شركة ميتا تكشف عن مزايا خاصية قفل الملف الشخصي على فيسبوك

(MENAFN- Al-Anbaa)

أعلنت شركة ميتا (Meta) خاصية 'قفل ملفك الشخصي' الجديدة للأفراد، وخاصة السيدات.

وحددت الشركة مزايا وبعض النصائح حول كيفية تفعيل الخاصية، حيث تحد خاصية 'قفل ملفك الشخصي' الجديدة من الوصول إلى ملفك الشخصي، مما يسمح لك بإدارة تجربة تطبيقك الخاصة بطريقة تشعرك بالراحة.

وأوضحت الشركة - في بيان - 'مع تفعيل هذه الخاصية، لا يمكن لغير الأصدقاء تكبير، مشاركة، أو تنزيل صورة ملفك الشخصي أو صورة الغلاف.. كما أنهم لن يكونوا قادرين على رؤية أي صور قمت بنشرها على صفحة اليوميات الخاصة بك في أي وقت (المنشورات السابقة والجديدة على حد سواء).. ويمكن للسيدات على وجه الخصوص الآن التحكم فيمن يرى معلوماتهن الخاصة ومنع الغرباء من إساءة استخدامها'.

وحول آلية استخدام ميزة 'قفل ملفك الشخصي'، ذكرت الشركة أن على المستخدم النقر على النقاط الثلاث تحت اسمه، وفي القائمة المنبثقة عن النقاط الثلاث، سيشاهد خيار قفل الملف الشخصي ثم النقر عليه.

وتابعت ميتا: 'ستعرض لك هذه الصفحة التالية كيفية عمل القفل، مع خيار قفل ملفك الشخصي في الأسفل. انقر عليه.. ملفك الشخصي مقفل الآن.. ويمكن أيضًا النقر على ''الإعدادات والخصوصية'' ثم ''الجمهور والرؤية'' و''قفل الملف الشخصي'' لتحقيق نفس النتيجة'.

MENAFN14012022000130011022ID1103541535


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.