Friday, 28 January 2022 11:26 GMT

عمرو السولية والشناوى يحصدان العلامة الكاملة مع منتخب مصر فى عهد كيروش

(MENAFN- Youm7)

حصد عمرو السولية ومحمد الشناوى لاعبا النادى الأهلى ومنتخب مصر، العلامة الكاملة مع الفراعنة منذ تولى البرتغالى كارلوس كيروش قيادة منتخب مصر خلفا للراحل حسام البدرى.

وقاد كيروش منتخب مصر فى 8 مباريات حتى الآن 4 فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم ومباراة ودية، و3 لقاءات في كأس العرب، فاز في 6 مباريات وتعادل في مواجهتين ولم يذق طعم الهزيمة، وسجل 17 هدفا واستقبل 4 أهداف.

الأكثر مشاركة

ويعد عمرو السولية ومحمد الشناوى أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش، بعد مشاركتهما فى جميع المباريات التى خاضها الفراعنة مع كيروش، وهى 'ليبيريا، ليبيا 'ذهابا وإيابا'، أنجولا، الجابون، لبنان، السودان، الجزائر'.

ويعد عمرو السولية أكثر اللاعبين مشاركة فى قائمة المنتخب فى بطولة كأس العرب مناصفة مع محمد الشناوى، الذى خاض الثلاث مباريات أيضا تحت قيادة كيروش، والذى استطاع تسجيل هدفه الأول مع الفراعنة.

كما أن عمرو السولية هو أكثر لاعبى المنتخب استخلاصا للكرة بـ40 استخلاصا متفوقا على أحمد حجازي صاحب الوصافة بـ36 استخلاصا، وهجوميا يعد السولية أكثر اللاعبين تسديدا على مرمى المنافسين برصيد 7 تسديدات بالتساوى مع مصطفى فتحى لاعب الزمالك.

وتأهل منتخب مصر للدور ربع نهائى بطولة كأس العرب بعد تصدره المجموعة الرابعة ليواجه نظيره الأردن يوم السبت المقبل فى الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.


MENAFN09122021000132011024ID1103331104


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.