Wednesday, 18 May 2022 07:10 GMT

دبي: فرنسا تنقّب عن مشتري لمبنى إثري مملوك للجيش بالقرب من قصر فرساي

(MENAFN) حسبما أوردت وكالة "فرانس برس" عن هيئة "بيزنس فرانس" المكلفة بالبحث عن الاستثمار الأجنبي، تعمل فرنسا في الإمارات على التنقيب عن مشتر لمبنى عسكري أثري في فرساي ليصبح فندق.

كما أعلنت ماري-سيسيل تارديو، المديرة العامة المنتدبة لـ"بيزنس فرانس" أن هيئتها "مكلفة بالبحث عن مشترين محتملين لأصول عقارية استثنائية معينة تابعة للدولة" وتم "تكليفها قبل أسبوعين" بملف هذا الدير الملكي السابق الذي قام المهندس المعماري جول أردوان مانسار بتشييده.

هذا وباشرت الحملة الترويجية في دبي بعرض تارديو المبنى على مندوبين إماراتيين من أجل زياراتها المتواصلة إلى معرض إكسبو الدولي 2020، وستقوم فرساي بأنشطة ركوب خيل في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024 و"اعتقدنا أنه من الجيد اغتنام الفرصة لعرض هذه الثكنة السابقة" في دبي مع رغبة بلدية فرساي "في أن يستضيف المبنى مشروعا فندقيا".

وأفاد رئيس بلدية فرساي فرانسوا دي مازيير لوكالة فرانس برس أن "المبنى الآن في حالة سيئة للغاية ومن الثابت انه يجب تحديثه لجعله مكانا سياحيا نظرا لموقعه الجغرافي بالقرب من قصر فرساي".

MENAFN09122021000045012476ID1103330994


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار