Friday, 07 October 2022 02:45 GMT

مصر - أحمد فتوح ساخرا من طريقة حسم صدارة المجموعة: الحمد لله على إنذار الصعود

(MENAFN- Youm7)

أعرب أحمد فتوح، الظهير الأيسر لمنتخب مصر الوطنى ونادى الزمالك، عن سعادته بتأهل منتخب الفراعنة للدور الثانى من بطولة كأس العرب 2021، المقامة حاليا فى قطر، بعد التعادل مع الجزائر 1/1، فى المباراة التى أقيمت أمس الثلاثاء، فى ختام مرحلة المجموعات من البطولة، ساخرا من طريقة تصدر المجموعة التى حسمت عن طريق 'الإنذارات' وليست النقاط أو الأهداف.

ونشر فتوح، صورة له من اللقاء، عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق ساخر، قائلا: 'الحمد لله على إنذار الصعود'.


أحمد فتوح

وتصدر منتخب مصر مجموعته الرابعة بعد التعادل مع منتخب الجزائر 1 / 1، برصيد 7 نقاط لكل فريق، ولكنه تصدر مجموعته بفارق الإنذارات بعد التساوى فى الأهداف والنقاط، حيث حصل منتخب مصر على 6 إنذارات بينما حصل منتخب الجزائر على طردين و6 إنذارات، ليتصدر منتخب مصر قمة المجموعة ليواجه منتخب الأردن يوم السبت، بينما يواجه منتخب الجزائر فريق المغرب.

وكان البرتغالى كيروش، قال عقب المباراة: 'قبل الحديث عن أى شيء أود فى بداية حديثى أن أتوجه بالتهنئة للاعبى المنتخب المصرى على ما قدموه فى مباراة الثلاثاء أمام منتخب الجزائر.

وأكد كيروش: 'لعبنا جيدًا وتحكمنا فى مجريات اللعب، اللاعبون يستحقون الاحتفال بعد المباراة على ما قدموه، لقد واجهنا خصمًا قويًا وظهرنا بمستوى فنى جيد وكنا نديًا قويًا، أنا فخور لرؤية هذه الروح من لاعبى المنتخب، الآن علينا الراحة والاستعداد لمباريات مختلفة تمامًا عن مباريات مرحلة المجموعات سواء فى دور الثمانية أو عندما نصعد للأدوار المقبلة، وسنحاول الفوز على الأردن فى المباراة القادمة من أجل التأهل للأدوار المقبلة'.


MENAFN08122021000132011024ID1103325543


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.