Wednesday, 26 January 2022 10:30 GMT

مصر - قرعة بطولة أفريقيا لليد تقام بكوت ديفوار اليوم

(MENAFN- Youm7)

كشف أيمن صلاح عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة والمشرف على المنتخب الأول عن إقامة قرعة بطولة أفريقيا المحدد لها شهر يناير المقبل فى المغرب، بالثانية عشرة ظهر اليوم بتوقيت القاهرة فى كوت ديفوار.


ويأتى تصنيف المنتخبات كالتالى: المستوى الأول: تونس- مصر - أنجولا. المستوى الثانى: المغرب - الرأس الأخضر - الكونغو الديمقراطية المستوى الثالث: الجابون - غينيا - نيجيريا المستوى الرابع : الكاميرون - السنغال - كينيا وسيتم تشكيل ثلاث مجموعات من أربع دول لكل منهما. بعد الدور التمهيدى سيتاهل أول دولتين وأفضل ثالثين للدور الرئيسي ربع النهائي ونصف النهائي. كشف أيمن صلاح، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة اليد، عن مشاركة المنتخب فى الدورة الدولية الودية المقرر إقامتها فى السعودية، خلال الفترة من 15 إلى 21 ديسمبر الجاري، بدون المدير الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا واللاعبين المحترفين، ضمن برنامج المنتخب استعدادا لكأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها فى المغرب من 13 إلى 24 يناير 2022. وقال صلاح فى تصريح لـ اليوم السابع، إن اللاعبين المحترفين وباروندو سينضمون للمنتخب فى بطولة قطر الدولية المحدد لها 26 إلى ديسمبر المقبل. وجاءت قائمة منتخب اليد المختارة لبطولة السعودية على النحو التالي: حراسة المرمى: كريم هنداوي - عصام الطيار - عبدالرحمن حميد الدائرة: إبراهيم المصري - أحمد عادل - وسام نوار - خالد وليد – شادي محمود خليل الجناح الأيمن: أكرم يسري - عمر خالد كاستلو - عمر سامي الظهير الأيمن: أحمد الأحمر - محسن رمضان - حازم ممدوح صانع ألعاب: سيف الدرع - مصطفى خليل – يوسف خالد جابر الظهير الأيسر: يحيى الدرع - حسن قداح - عبدالرحمن فيصل الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن – أحمد هشام سيسا وينضم اللاعبون المحترفين لمعسكر المنتخب الوطني بداية من 25 ديسمبر الجاري ومعهم المدير الفني الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، ويشاركون مع المنتخب بداية من دورة قطر الدولية الودية من 26 إلى 31 ديسمبر. ويسافر المنتخب للمشاركة في بطولة الدوري الذهبي الودي في فرنسا من 7 إلى 9 يناير بمشاركة منتخبات فرنسا والنرويج والدنمارك، ضمن المرحلة النهائية من برنامج الإعداد للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2022.

MENAFN08122021000132011024ID1103324086


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية