Thursday, 20 January 2022 11:11 GMT

مصر - الأهلي يواصل الاستعداد للسوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربى بقطر

(MENAFN- Youm7)

يواصل فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي التى تم إخطار النادى الأحمر بموعدها الرسمي وهو 22 ديسمبر الجاري بدولة قطر.

واستأنف الفريق تدريباته مساء أمس الأول ، الأثنين، على ملعب التتش بعد راحة 10 أيام حصل عليها عقب مباراة سموحة الأخيرة في الدوري والتى فاز فيها الأهلي 4-1 في الجولة السادسة لبطولة الدوري ،ويخوض الأهلي التدريبات الحالية بدون لاعبيه الدوليين المتواجدين حالياً مع المنتخب الوطني الأول بقطر وكذلك الثنائي على معلول وبدر بانون لتواجدهما مع منتخبي تونس والمغرب على التوالي في البطولة ذاتها.

ويُجري سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي ، اتصالات للاطمئنان على لاعبي الفريق المتواجدين مع المنتخب الوطني الأول في كأس العرب المقامة حاليا بقطر.

ويضم منتخب مصر سبعة لاعبين من الأهلي في كأس العرب، هم: محمد الشناوي، أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، محمد شريف وأكرم توفيق.

كما أجرى عبد الحفيظ اتصالات للاطمئنان على التونسي على معلول والمغربي بدر بانون، حيث يتواجد الثنائي مع منتخبي بلديهما في البطولة ذاتها.


MENAFN07122021000132011024ID1103322398


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.