Sunday, 25 September 2022 05:54 GMT

مصر - 'المترو' يحدد الفئات المستحقة للتذاكر المجانية وخطوات الحصول عليها

(MENAFN- Youm7)

تتيح شركة المترو لجمهور الركاب ممن أعمارهم أكثر من 70 سنة استقلال خطوط المترو الثلاثة مجانا سواء من خلال الحصول على تذكرة مجانية من شباك الحجز قبل كل رحلة، أو اشتراك ربع سنوى من خلال كارت ذكى يتم استخدامه خلال عبور بوابات الدخول والخروج بالمحطات دون الحاجة للتذاكر الورقية.

ويحصل الراكب على خدمة استقلال خطوط مجانا بموجب بطاقة الرقم القومى، حيث يقوم بتقدمه صراف التذاكر بشباك الحجز للحصول على التذكرة المجانية، كما أنه في حالة الرغبة في استخراج اشتراك لعدم الاضطرار على الوقوف على شبابيك الحجز قبل كل رحلة يتوجه الراكب لأحد مكاتب الاشتراكات الموجودة في أي محطة.

ويقوم الراكب بشراء استمارة اشتراك وملء بياناتها بعد دفع رسوم قدرها 10 جنيهات بالإضافة إلى 25 جنيها قيمة رسوم الكارت الذكى التي يحصل عليه المشترك، وصورة شخصية وصورة بطاقة الرقم القومى تكون سارية.


MENAFN07122021000132011024ID1103322393


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.