Saturday, 22 January 2022 03:11 GMT

أكرم توفيق: 'جاهزون لأى منتخب فى بطولة العرب.. نحن مصر'

(MENAFN- Youm7)

أكد أكرم توفيق، لاعب منتخب مصر، أنهم سعداء بالأداء الرجولى للاعبي المنتخب والتعادل مع منتخب الجزائر، وكنا الأكثر استحواذاً في الشوط الثاني، مضيفا: 'ونعمل الآن على مواجهة الأردن يوم السبت في دور الـ8 لكأس العرب'.

أضاف أكرم توفيق في تصريحات تليفزيونية أن المنتخب لا يبحث عن الفريق الذى سيواجهه ونلعب للفوز دائما، في أي مباراة، مؤكدًا أن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب طالبنا بالأداء الرجولى في الشوط الثاني وتحقيق التعادل وهو ما تم.

وأشار أكرم توفيق إلى أن الروح الرياضية بعد مباراة منتخب مصر والجزائر هي السائدة، وأن الشعب المصري والجزائري أشقاء ونرتبط بعلاقة وطيدة معهم.

وتصدر منتخب مصر مجموعته الرابعة بعد التعادل مع منتخب الجزائر 1 / 1 ، برصيد 7 نقاط لكل فريق، ولكنه تصدر مجموعته بفارق الإنذارات بعد التساوي في الأهداف و النقاط ، حيث حصل منتخب مصر على 6 إنذارات بينما حصل منتخب الجزائر على طردين و6 إنذارات، ليتصدر منتخب مصر قمة المجموعة ليواجه منتخب الأردن، بينما يواجه منتخب الجزائر فريق المغرب.

ويفتقد منتخب مصر جهود أكرم توفيق فى المباراة المقبلة بربع نهائى بطولة كأس العرب أمام الأردن، وكان أكرم توفيق حصل على البطاقة الصفراء الأولى خلال مواجهة مصر ولبنان فى الجولة الأولى من عمر البطولة، ليتأكد غياب اللاعب عن المواجهة المقبلة فى ربع النهائى.


MENAFN07122021000132011024ID1103322115


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية