Monday, 26 September 2022 11:02 GMT

7 أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 6 ديسمبر 2021

(MENAFN- Youm7)

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 6 ديسمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها كيروش يعلن غياب أفشة عن منتخب مصر أمام الجزائر، اللجنة المنظمة تعلن فتح باب الحجز على مقاعد جديدة بلقاء مصر والجزائر بعد نفاد التذاكر.

اللجنة المنظمة تعلن فتح باب الحجز على مقاعد جديدة بلقاء مصر والجزائر بعد نفاد التذاكر

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العرب عن فتح باب الحجز على مقاعد جديدة لمباراة مصر والجزائر المقرر إقامتها غدا في التاسعة مساء في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات للبطولة .

الأهلي يرفض اقتراح 'فيفا' لحل أزمة أمم أفريقيا ومونديال الأندية

رفض النادي الأهلي اقتراحا طرحه الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' خلال اجتماع الأمس الذي عُقد عبر تقنية 'الفيدوكونفرانس' من أجل حل أزمة تضارب مواعيد بطولتي أمم أفريقيا ومونديال الأندية.



أمير وجيه يعلن تقدمه بطعن على نتيجة انتخابات الإسكواش بمركز التسوية

أكد أمير وجيه نجم الإسكواش السابق، أنه سيتقدم بطعن على نتيجة انتخابات اتحاد الإسكواش، والتي جرت أمس بمقر الاتحاد لاختيار مجلس إدارة جديد، حيث احتفل عاصم خليفة برئاسته لاتحاد الإسكواش لفترة رابعة على التوالي، بعد الفوز في الانتخابات بنتيجة 5/4، بينما تم إبطال صوت واحد.

الأهلي يفتح خطوط اتصال مع الكاف لقيد الصفقات الجديدة قبل السوبر الأفريقى

فتح مسئولو النادى الاهلى خطوط اتصال مع الاتحاد الأفريقى الكاف من أجل الحصول على استثناء بفتح باب القيد الأفريقي قبل بطولة السوبر الأفريقي، وذلك حتى يتمكن الأهلي من الاستعانة بالصفقات الجديدة (بيرسي تاو وميكيسوني وأحمد عبد القادر وعمار حمدى وحسام حسن وكريم فؤاد) فى هذه البطولة.

كيروش يعلن غياب أفشة عن منتخب مصر أمام الجزائر

أعرب مدرب المنتخب المصري 'كارلوس كيروش' عن تطلعه لمباراة الغد أمام نظيره الجزائري ضمن الجولة الثالث والأخيرة من فعاليات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.



الأهلي يعلن مواجهة الرجاء المغربي 22 ديسمبر في السوبر الإفريقي

أعلن مسئولو النادي الأهلي، أن الفريق سيواجه الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الأفريقي.

الإسماعيلى يرفض التعاقد مع رديف الأهلى والزمالك في الشتاء

رفضت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة حمادة المصري وعضوية أشرف خضر ومحمود حسن فكرة التعاقد مع رديف الأهلى والزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وبررت اللجنة رفضها بالمطالب المادية الباهظة المنتظرة من نجوم القلعة الحمراء والبيضاء حال الدخول في مفاوضات للتعاقد معهم خلال يناير المقبل وهو الأمر الذى لن يستطيع الإسماعيلى توفيره لهم في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادى ورغبته في التعاقد مع لاعبين مميزين ولكن دون إنفاق أموال طائلة في مقابل هذه الصفقات لمساعدة القلعة الصفراء على الخروج من كبوتها سواء الفنية أو المالية بالوقت الراهن.


MENAFN06122021000132011024ID1103315372


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.