Saturday, 29 January 2022 07:37 GMT

مصر - طرح ميزة 'المجلد المقفل' فى صور Google على الهواتف الذكية

(MENAFN- Youm7)

بدأت صور Google في طرح ميزة Locked Folder على Samsung وغيرها من الهواتف التي لا تعمل بنظام Pixel ، حسبما أفادت Sammobile .

الفكرة هى أنها تحافظ على صورك الخاصة بعيدًا عن مجموعة الصور الأساسية الخاصة بك وغير متصل أيضًا، وأشار The Verge إلى أنه لم يكن متاحًا إلا على أجهزة Pixel 3 أو الأجهزة الأحدث حتى الآن، ولكنه يتم طرحه الآن على طرازات Pixel الأقدم أيضًا .

وتم وضع علامة Locked Folder على الفور على أنها 'مجلد تخزين عارية' من قبل النقاد عندما تم إطلاقه لأول مرة في Google IO 2021 في مايو، سواء كانت لديك هذه الصور أو غيرها من الصور الحساسة، فإنها تقوم بتخزينها في رمز مرور أو مكان مؤمن بالمقاييس الحيوية حتى لا يصادفها الأطفال أو الأصدقاء أو غيرهم عن طريق الخطأ.

ولاستخدام هذه الميزة، ما عليك سوى تشغيل صور Google ، والانتقال إلى 'المكتبة' ثم قسم 'الأدوات المساعدة' في الأعلى، واضغط فوق ذلك وستظهر الميزة في بطاقة بشرط أن يكون لديك التحديث من حوالى 29 نوفمبر.

ولقد عملت بشكل جيد بالنسبة لي على أجهزة Samsung Galaxy S10 وGalaxy Fold3، وأفاد Android Central أنه ظهر أيضًا على أجهزة Oppo وOnePlus، وإذا قررت استخدامه فضع في اعتبارك أن صورك لن يتم نسخها احتياطيًا على السحابة، لذا ستختفي إذا حذفت صور Google أو مسحتها، أو فقدت هاتفك الذكى.


MENAFN06122021000132011024ID1103314793


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.