Monday, 26 September 2022 10:13 GMT

مصر - بيراميدز يسعى لحسم التأهل الافريقى اليوم أمام إيه إس مانياما بالكونفدرالية

(MENAFN- Youm7) يستضيف فريق بيراميدز نظيره إيه إس مانياما الكونغولي فى السادسة مساء اليوم، الأحد باستاد الدفاع الجوى ضمن مباريات إياب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفيدرالية، وكانت مباراة الذهاب في كينشاسا قد انتهت بفوز بطل مصر بهدف دون رد سجله محمود وادى.



وتأهل بيراميدز إلى هذه المرحلة بعد تخطيه عقبة عزام التنزاني في دور الـ 32 بعدما تعادلا في تنزانيا دون أهداف، وفاز بيراميدز بنتيجة 1-0 في القاهرة.



وبدير المباراة طاقم حكام من الجزائر بقيادة الحكم مهدي عبيد ويعاونه محمد سيراجي المساعد الأول، ونبيل بنونة المساعد الثاني، والحكم الرابع لطفي بوكواسا، ويراقب المباراة لويلسي جابريماكل، من إيريتريا ويراقب طاقم الحكام هشام قيراط من تونس، والدكتور محمد سلطان مراقبا للأمور الطبية المتعلقة بتطبيق إجراءات الحماية من فيروس كورونا.



ووصل بيراميدز للنهائي الموسم قبل الماضي أمام نهضة بركان المغربي الذي توج باللقب، وفي النسخة الماضية خرج من الدور قبل النهائي أمام الرجاء البيضاوي الذي توج بعد ذلك باللقب.



ويسعى إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز لتحقيق الإنجاز الأفريقي مع الفريق السماوى بعدما تولى المسؤولية قادما من الإسماعيلي خلفا لليوناني تاكيس جونياس، وتحدث جلال مع اللاعبين وأكد أن بيراميدز لم يحسم التأهل لدور المجموعات رغم الفوز في مباراة الذهاب، مشيرًا إلى أن مباراة العودة ستكون أصعب رغم خوضها في مصر، نظرًا لرغبة الفريق الكونغولى فى حصد بطاقة التأهل وسيبذل لاعبوه قصارة جهدهم من أجل تقديم مباراة جيدة على أمل تسجيل هدف مبكر وإعادة المباراة لنقطة الصفر ومن ثم خطف الفوز من على ملعب الدفاع الجوى.



ويتسلح بيراميدز بنتائجه المتميزة في بطولة الدوري هذا الموسم بعدما احتل المركز الثانى بجدول المسابقة برصيد 13 نقطة من 5 مباريات بعدما فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة ولم يخسر وسجل لاعبيه12 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف فقط.



ويخوض بيراميدز اللقاء مفتقداً لاثنين من أهم عناصره وهما، فخر الدين بن يوسف ووليد الكرتى، بعد انضمامهما لصفوف منتخبات بلادهم، حيث انضم فخر الدين لمنتخب تونس، وانضم الكرتى لمنتخب المغرب استعدادًا للمشاركة فى بطولة كأس العرب.



ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام ايه اس مانياما مكونا من: 'شريف إكرامي في حراسة المرمى ، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - عمر جابر ، خط الوسط: رمضان صبحي - نبيل دونجا - عبد الله السعيد -إبراهيم حسن - إبراهيم عادل، خط الهجوم: محمود وادي'.



وفى المقابل، يتمسك بطل الكونغو بتحقيق مفاجأة وخطف تذكرة التأهل من أنياب بيراميدز في مباراة اليوم لمواصلة مشواره في البطولة .










MENAFN05122021000132011024ID1103305597


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.