Sunday, 02 October 2022 04:56 GMT

12 حديقة بالقاهرة تستقبل اليوم ذوى الهمم مجانا احتفالا بيوم التحدى

(MENAFN- Youm7) تستقبل اليوم الجمعة 12 حديقة من حدائق القاهرة المتخصصة ذوى الهمم من أبناء العاصمة مجانا، احتفالا بيوم التحدى، فى إطار احتفال مصر بأبنائها من ذوي الهمم وإطلاق فعاليات 'يوم التحدى'.



وقرر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، فتح الحديقة اليابانية، والحديقة الدولية، وحديقة الأزبكية، وحديقة الحرية، وحديقة الجزيرة، وحديقة العبور، وحديقة الطفل، وحديقة روض الفرج، وحديقة الفنون بالمنيل، وحديقة أم كلثوم، وحديقة 6 أكتوبر بحلوان، وحديقة المنيل بالمجان، اليوم الجمعة، لأبناء العاصمة من ذوي الهمم مع إقامة الحفلات التى تستهدف إدخال السرور والبهجة على قلوبهم.



وجاء قرار محافظ القاهرة احتفالا بيوم التحدى، وفى إطار احتفال مصر بأبنائها من ذوي الهمم واطلاق فعاليات 'يوم التحدى'.



يذكر أن العالم يحتفل باليوم العالمى للأشخاص ذوى الإعاقة فى 3 ديسمبر من كل عام بهدف دعم ذوى الهمم، وتفعيل تمكينهم ودمجهم بالمجتمع في الحياة السياسية والثقافية والاقتصادية.










MENAFN02122021000132011024ID1103296468


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية