Friday, 21 January 2022 05:53 GMT

مصر - نائب رئيس الإمارات يشيد بمستوى العلاقات المتميزة مع أوزبكستان

(MENAFN- Youm7)

أشاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمستوى العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات وجمهورية أوزبكستان في كافة القطاعات، وحرص دولة الإمارات منذ تأسيسها على بناء جسور التعاون مع مختلف الدول الصديقة والعمل على دعم جهودها التنموية للإسهام بشكل فاعل في صياغة مستقبل أفضل للشعوب.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية، أن ذلك جاء خلال تلقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم، اتصالاً هاتفياً، من رئيس أوزبكستان شوكت ميرزاييف، هنأه خلاله بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات.

من جانبه، أشاد الرئيس الأوزبكي بما حققته دولة الإمارات من إنجازات ضمن مختلف القطاعات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، منوهاً بالعلاقات الراسخة التي تجمع جمهورية أوزبكستان بدولة الإمارات العربية المتحدة، والشراكة المثمرة بين البلدين في مختلف المجالات، والتي تمثل نموذجاً عالمياً للشراكات الحكومية الهادفة إلى خدمة المجتمعات.


MENAFN02122021000132011024ID1103296464


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية