Wednesday, 26 January 2022 12:01 GMT

مصر - السفارة السعودية فى ألبانيا تحذر السعوديين: غادروا فورا

(MENAFN- Youm7)

أهابت السفارة السعودية في تيرانا بالسعوديين في ألبانيا مغادرة البلد المذكور حتى نهاية ديسمبر الجاري، ما لم يمددوا تأشيراتهم هناك.

ويأتي التوضيح من قبل السفارة بناء على انتهاء فترة قرار السماح لدخول السعوديين إلى ألبانيا دون تأشيرة مسبقة التي تنتهي بنهاية شهر ديسمبر 2021.

وقالت السفارة: 'على الراغبين في البقاء في الأراضي الألبانية من المواطنين بعد انتهاء المدة المقررة، الالتزام بالتشريع الخاص بالأجانب في ألبانيا من خلال تقديم طلب تأشيرة قبل انتهاء المدة المحددة'.

وأشارت إلى أنه في حال عدم التزام المواطنين بتقديم طلب التأشيرة قبل انتهاء المدة المحددة وتجاوزهم فترة الإقامة النظامية في ألبانيا، فإنهم سيخضعون لعقوبات مخالفة شروط الإقامة المحددة.

وتشمل العقوبات المغادرة طوعا قبل أن تأمر سلطات الحدود والهجرة بإبعاد المخالف وتغريمه بما يعادل 1755.5 ريال، تتضاعف عند تجاوز فترة المخالفة شهرا واحدا.

pic.twitter.com/evzN0GChup


MENAFN02122021000132011024ID1103296328


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.