Wednesday, 19 January 2022 12:37 GMT

مصر - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

(MENAFN- Youm7)

شهد اليوم الخميس 2 / 12 / 2021، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، الأهلى يترقب تحصيل 63 مليون جنيه من 'فلوس' كوليبالي ورمضان صبحي، و وزارة الرياضة تنشر لائحة اتحاد الكرة بعد اعتماد تعديلاتها من الفيفا.

الأهلى يترقب تحصيل 63 مليون جنيه من 'فلوس' كوليبالي ورمضان صبحي

يترقب مسئولو النادي الأهلي انتعاش خزينة النادي بمبلغ مالي كبير من جراء المستحقات المتأخرة في صفقة بيع رمضان صبحي لاعب الفريق السابق وبيراميدز الحالي إلى ستوك سيتي الانجليزي منذ عام 2016 كذلك الغرامة المقررة على نادي النجم الساحلي التونسي بسبب شراء خدمات الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الأهلي الهارب.

وزارة الرياضة تنشر لائحة اتحاد الكرة بعد اعتماد تعديلاتها من الفيفا

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، أن لائحة اتحاد الكرة تم نشرها فى الجريدة الرسمية وبالتالى سيكون خلال الأيام القليلة القادمة الدعوة لفتح باب الترشح للانتخابات المقرر اجراؤها المرحلة المقبلة .

وفاة أدهم السلحدار بعد إحراز فريقه المجد السكندرى هدفا فى الزرقا بالقسم الثانى

توفى أدهم السلحدار نجم الإسماعيلي السابق، والمدير الفني لفريق المجد السكندري الناشط في دوري القسم الثاني، أثر تعرض لأزمة قلبية مفاجآة، داخل الملعب بعد فرحته بهدف فريقه في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة اليوم الخميس.

رسمياً.. إدراج الاسكواش في الألعاب الإفريقية المقبلة لأول مرة منذ 20 عامًا

أعلن الاتحاد الدولي للاسكواش، إدراج الاسكواش في النسخة الثالثة عشرة من دورة الألعاب الأفريقية ، التي ستقام في غانا في عام 2023 ، بعد موافقة اللجنة المنظمة للبطولة.

حمدى فتحى يغيب عن مران المنتخب قبل مواجهة السودان في كأس العرب

تغيب حمدي فتحي لاعب منتخب مصر عن المشاركة فى التدريبات الجماعية للفراعنة وفقا للبرتوكول المعتمد دوليًا في التعامل مع حالة الارتجاج التي تعرض لها، فيما أجرى الفحوصات الطبية الواجبة برفقة الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق بأحد مستشفيات الدوحة للاطمئنان على استقرار حالته الذي أشار إلى أن حالة اللاعب جيدة.

بعد تطبيق بند الـ8 سنوات..الإطاحة بالحرس القديم والوجوه الجديدة تغزو الجبلاية

اعتمد الاتحاد الدولى لكرة القدم 'فيفا'، تطبيق بند الـ8 سنوات فى انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، بأثر رجعى أى سيتم تطبيقه على أعضاء اتحاد الكرة السابقين، كما سيتم تطبيقه تصاعديا على المنصب.

صور .. رئيس الاتحاد القطري يزرو مران الفراعنة قبل مواجهة السودان

أدى مساء اليوم المنتخب الوطني تدريبه على الملعب المخصص له استعدادا للقاء السودان في السابعة مساء السبت المقبل ( السادسة في القاهرة) ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة لكأس العرب.


MENAFN02122021000132011024ID1103296130


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.