Saturday, 29 January 2022 07:27 GMT

العرض الثانى للفيلم المصرى 'أبو صدام'بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى اليوم

(MENAFN- Youm7) يعرض الفيلم المصرى 'أبو صدام ' للمرة الثانية، اليوم الخميس، ضمن المسابقة الدولية بالدورة الـ 43، من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، يبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 89 دقيقة، في الساعة الـ 9:30 مساء، بمسرح النافورة، أما العرض الثالث فسيكون يوم السبت 4 ديسمبر في الساعة الـ 9:30 مساء، في سينما الزمالك 1. فيلم 'أبو صدام' هو أحد عروض السجادة الحمراء، ومن إنتاج مصر، وتدور الأحداث عن سائق الشاحنات القديم ذو الخبرة 'أبو صدام'، الذي يحصل أخيرا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي، بعد انقاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته، لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته. 'أبو صدام' من بطولة محمد ممدوح، الشهير بـ تايسون، أحمد داش، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، هديل حسن، وهو قصة وإخراج نادين خان، سيناريو وحوار محمود عزت، مدير التصوير عبد السلام موسى، ملابس ريم العدل، ديكور عاصم علي، مونتير باهر رشيد، موسيقى شريف ثروت. يشار إلى أن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي من المقرر أن تستمر حتى يوم ٥ ديسمبر الجاري، بعدما افتتحت يوم الجمعة الماضى، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وتم تكريم النجم كريم عبد العزيز بمنحه جائزة فاتن حمامة للتميز، وسلمتها له الفنانة منى زكى، ووجه كريم الشكر لوالده المخرج الكبير محمد عبد العزيز، ووالدته وزوجته، وعبر عن سعادته بالجائزة التي تحمل اسم مهرجان القاهرة وفاتن حمامة، وأن من سلمته الجائزة هي رفيقة مشواره منى زكي.

كما تم تكريم الفنانة الكبيرة نيللى بمنحها جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وقدمها لها الفنان الكبير سمير صبري، وأعربت الفنانة الكبيرة نيللى عن سعادتها الكبيرة خلال تكريمها فى مهرجان القاهرة السينمائى، وقالت نيللى إنها سعيدة وفرحانة بتكريمها، مشيرة إلى أنها لها الشرف بتكريمها فى مهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ43، مضيفة أنها لم تعتزل الفن وترفض عددا من الأعمال التى تعرض عليها


MENAFN02122021000132011024ID1103293648


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.