Friday, 28 January 2022 10:32 GMT

مصر - اعرف بيحصل إيه فى قرى أبو قرقاص ضمن مبادرة حياة كريمة

(MENAFN- Youm7)

مشروعات عملاقة تجرى على أرض قرى مركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، ضمن مبادرة تطوير الريف المصرى حياة كريمة ، منها مجمعات الخدمات ومحطات المعالجة ومصنع لتدوير المخلفات.

وتضم مبادرة حياة كريمة 5 مراكز تشمل، في 192 قرية و757 تابعا بنطاق 5 مراكز مستهدفة، منها مركز أبوقرقاص، ومن بين قرى المركز قرى جريس وبلنصورة ونزلة أسمنت والتى تجرى فيها أعمال إنشاء مجمع خدمات المواطنين بالقريتين، والتي تضم مكاتب (سجل مدني – شهر عقاري – بريد – تموين)، ووحدة محلية ووحدة تضامن اجتماعي ومجمعا زراعيا، كما تفقد رئيس المركز، محطة المعالجة بقرية بلنصورة ومصنع تدوير المخلفات الزراعية.

ومن ناحيته، وجه اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية وكافة الأجهزة التنفيذية، بنطاق المراكز التي يجرى بها تنفيذ أعمال التطوير، بالمتابعة الميدانية والتواجد على أرض الواقع والتواصل مع المواطنين داخل القرى وحل المشكلات التي تظهر أمامهم، حيث يتم المرور ميدانياً على كافة المشروعات لمتابعة نسب التنفيذ وإزالة المعوقات.


MENAFN01122021000132011024ID1103289063


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.