Tuesday, 25 January 2022 04:41 GMT

مصر - فيوتشر يستأنف تدريباته بعد انتهاء الراحة استعداداً للأهلي بالدوري

(MENAFN- Youm7)

يستأنف اليوم الخميس، فريق فيوتشر، تحت القيادة الفنية لعلي ماهر مدرب الفريق، تدريباته استعداداً لمواجهة النادي الأهلي، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 5 أيام عقب انتهاء منافسات الجولة السادسة، وتوقف منافسات الدوري العام بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس العرب.

ويستعد فيوتشر لمواجهة النادي الأهلي يوم 21 ديسمبر المقبل، وذلك بعد انتهاء التوقف الدولي، في اللقاء الذى يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل فريق فيوتشر المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري العام، بعدما حصد 7 نقاط من 6 جولات، حيث فاز فيوتشر في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 9 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.

وتأكد غياب مروان محسن عن فيوتشر في الفترة المقبلة بعد إصابته بكسر في شظية القدم، وخضوعه لعملية جراحية، حيث من المرجح أن يغيب اللاعب عن صفوف الفريق لمدة لا تقل عن 4 أشهر.

وكشف الدكتور محمود الشحات، رئيس الجهاز الطبي بنادي فيوتشر  إف سي، الموقف الطبي لمروان محسن مهاجم الفريق بعد إصابته أمام إنبي في مباراة الجولة الخامسة من الدوري العام، بعد إجراء العديد من الفحوصات والأشعة في أحد المستشفيات الكبرى القاهرة.

وأوضح الدكتور محمود الشحات أن التشخيص المبدئي لإصابة مروان محسن هى كسر في شظية القدم اليسرى مع تمزق من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للكاحل وخضع لجراحة عاجلة.

MENAFN01122021000132011024ID1103288966


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية