Tuesday, 25 January 2022 04:50 GMT

مصر - مطارا الغردقة ومرسى علم يستقبلان اليوم 86 رحلة طيران تقل 13 ألف سائح

(MENAFN- Youm7)

يستقبل مطارا الغردقة الدولى ومرسى علم 86 رحلة طيران دولية ومحلية على مدار ساعات اليوم الثلاثاء، تقل على متنها قرابة 13 ألف راكب، حيث يستقبل مطار الغردقة اليوم 79 رحلة طيران دولية ومحلية مختلفة أغلبها قادمة من المطارات العالمية والأوروبية الروسية.

وتصل لمطار الغردقة الدولى اليوم ما بين الرحلات الوافدة لمطار الغردقة رحلات مختلفة قادمة من المطارات الروسية، وعدد كبير من الرحلات القادمة من الدول الاوروبية المختلفة مثل ألمانيا وإنجلترا وكذلك أوكرانيا وسويسرا وبيلا روسيا وغيرها من الدول المختلفة. وأكد مصدر من مطار الغردقة الدولى، أن الجهات المختصة داخل المطار تقوم بأعمال تطبيق الإجراءات الاحترازية بدقة شديدة على الوافدين. ويستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الثلاثاء، 7 رحلات طيران مختلفة بينها 3 رحلات من المطارات الأوكرانية، ورحلتين من ألمانيا، ورحلة من سويسرا، وأخرى من بولندا ضمن 78 رحلة طيران دولية وداخلية تصل المطار خلال الأسبوع الجارى.

MENAFN30112021000132011024ID1103277908


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.