Friday, 21 January 2022 05:20 GMT

مصر - أسهم تسلا ترتفع 5% خلال يوم مدعومة بتوجيه العاملين بالتركيز على تقليل تكاليف الشحن

(MENAFN- Youm7)

أغلقت أسهم شركة تسلا، عملاق صناعة السيارات الكهربائية، على ارتفاع مدعومة بتوجيه الرئيس التنفيذى للشركة إيلون ماسك للعاملين بالتركيز على تقليل تكاليف الشحن، بدلًا من تسريع تسليم الطلبات لتحقيق أهداف مبيعات الشركة في نهاية ربع السنة.

وأوضحت شبكة 'سي إن بي سي' الأمريكية أن أسهم تسلا ارتفعت بنسبة 5% بعد توجيه الرئيس التنفيذي.

وقال ماسك إنه لا يريد أن تنفق الشركة بشكل كبير على 'الرسوم العاجلة والعمل الإضافي والمقاولين المؤقتين فقط حتى تصل السيارات في الربع الرابع'.
وتقترب الشركة أيضًا من بدء الإنتاج في أول مصنع أوروبى لها في براندنبورغ بألمانيا.

وفى وقت سابق، ذكرت شبكة (سي إن بي سي) الإخبارية الأمريكية، أن الرئيس التنفيذي لشركة 'تسلا' إيلون ماسك، طالب موظفيه بالبحث عن طرق لتقليل تكلفة توصيل السيارات الكهربائية للعملاء، خاصة مع فرض قيود جديدة في بعض الموانئ وزيادة تكاليف الشحن.

وحث ماسك الموظفين على البحث عن طرق لتقليل تكلفة توصيل السيارات الكهربائية للعملاء، بدلًا من تسريع الطلبات لتحقيق أهداف مبيعات نهاية الربع. وعانت 'تسلا'، عملاق صناعة السيارات الكهربائية ، هذا العام من أجل تقديم سيارات جديدة للعملاء في الولايات المتحدة بما يتماشى مع النطاقات الزمنية الموعودة أصلًا، حيث تأخر تسليم بعض العملاء لأشهر. وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن 'تسلا' ليست وحدها التي تترك العملاء ينتظرون وقتًا أطول مما كانوا يأملون في الحصول على سياراتهم الجديدة والكهربائية بالكامل، ففي الأسبوع الماضي أخطرت شركة ريفيان Rivian الأشخاص الذين حجزوا سيارة R1S، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، بتأخير التسليم.

MENAFN30112021000132011024ID1103276889


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية