Monday, 26 September 2022 10:08 GMT

الاردن - ميسي يحصد 'الكرة الذهبية' للمرة السابعة في مسيرته

(MENAFN- Amman Net) عمان نت

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، بجائزة الكرة الذهبية، للمرة السابعة في تاريخه، وذلك في الحفل الذي أقيم مساء اليوم الاثنين في العاصمة الفرنسية باريس.
 

وفاز ميسي، البالغ 34 عاماً، بالنسخة الخامسة والستين لجائزة الكرة الذهبية، التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، متفوقا على الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

 

وعزز ميسي رقمه القياسي كصاحب أكبر عدد من الكرات الذهبية بسبع كرات، متقدما بكرتين ذهبيتين عن أقرب مطارديه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي فاز بالجائزة المرموقة في 5 مناسبات.

 

 

 

وقبل ساعات من الإعلان الرسمي، برز اسم ليونيل ميسي بقوة لخلافة نفسه، والظفر بالجائزة الغالية، وهو الذي فك عقدة التتويج مع الأرجنتين، وتأهل رفقتهم إلى مونديال قطر، كما لم تستغرق معه فترة التأقلم في أجواء النادي الباريسي وقتاً طويلاً

MENAFN30112021000209011053ID1103276364


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار