Friday, 21 January 2022 04:33 GMT

الاردن - ممدوح العبادي:على الحكومة الاعتذار للمعتقلين (شاهد)

(MENAFN- Amman Net) عمان نت

 دعا نائب رئيس الوزراء الأسبق، د.ممدوح العبادي، مجلس الأمة لرد التعديلات الدستورية المقترحة، قائلا في حديث لراديو البلد انها 'لا استقرار دستوري في المملكة، هذه التعديلات لا تخدم الملك والوطن، هذه طعنة بالدستور، اتمنى على مجلس الأمة والملك رد هذه التعديلات'.

 وطالب العبادي في حوار مع الزميل محمد العرسان الحكومة الاعتذار من الطلاب والناشط الذي اعتقلتهم على خلفية الاحتجاج على توقيع إعلان النوايا بين الأردن والاحتلال، متسائلا في ذات الوقت 'لماذا نسمح لدول 'تايوانية' في إشارة لدول خليجية التدخل في شؤوننا الداخلية.

وردا على غياب الرواية الحكومية حول تفاصيل توقيع إعلان النوايا ، علق العبادي 'وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال فيصل الشبول ما كان معه خبر بالتوقيع'.

وعلق العبادي على ما قام به الطفل سوكه -وهو أحد أبناء قبيلة بني حسن أصبح رمزا فجأة لمقاومة التطبيع في الأردن ونجما كبيرا على منصات التواصل ذاع صيته بعدما صورته كاميرا قريب له وهو يتبول على علم الاحتلال الإسرائيلي-، وقال العبادي 'حبيبي ما أحسنه سوكة'.

 

تابع كامل اللقاء:

 

 

MENAFN30112021000209011053ID1103276363


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.