Thursday, 27 January 2022 06:09 GMT

مصر - بوتين يلتقي رئيس فيتنام الثلاثاء لمناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك

(MENAFN- Youm7) أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيجري محادثات مع نظيره الفيتنامي نجوين شوان فوك الثلاثاء في موسكو.



وذكر الكرملين في بيان- نقلته وكالة أنباء تاس الروسية- أنه 'من المقرر مناقشة القضايا الملحة للشراكة الاستراتيجية الشاملة بين روسيا وفيتنام في مختلف المجالات، بما في ذلك الحوار السياسي والتعاون التجاري والاقتصادي والعسكري والتقني والعلمي والتكنولوجي والاتصالات الإنسانية، فضلا عن تبادل الآراء حول المنطقة'.



ومن جانبه، قال الرئيس الفيتنامي لوكالة تاس في مقابلة خاصة في وقت سابق، إنه يعتزم خلال الزيارة المرتقبة ولقائه بوتين في موسكو مناقشة ِالاتجاهات الاستراتيجية لتنمية العلاقات بين البلدين، مشيرا إلى أن فيتنام وروسيا تدعمان بعضهما البعض بشكل فعال في مكافحة وباء كورونا.










MENAFN30112021000132011024ID1103275947


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية