Thursday, 27 January 2022 04:41 GMT

مصر - ما دونج سوك: القائمون على فيلم Eternals غيروا الشخصية لتناسبنى

(MENAFN- Youm7)

صرح الممثل الكورى ما دونج سوك، بأنه تم تغيير العديد من الأمور حول شخصيته 'جلجامش' في فيلم لتناسب شخصيته، وفقًا للتقرير الذى نشر لى موقع ''.

وتحدث الممثل الكوري الأمريكي المعروف بأدواره في الأفلام الكورية الجنوبية مثل Train To Busan وThe Outlaws، وصرح سوك قائلاً: 'تعرف على منتجى شركة مارفل من خلال أفلام مثل The Outlaws و The Gangster وThe Cop وThe Devil and Champion وطلبوا مني الاشتراك في فيلم مارفل الجديد Eternals'.

وأكمل سوك حديثه قائلاً: ' تلقيت مكالمة هاتفية، وكانت من المخرجة سارة فين التي أخبرتنى أنه يوجد شخصية مثالية لك في فيلم Marvel يسمى Eternals. تعال وإلقى نظرة على سيناريو العمل'.

وأكد سوك أن شخصية جلجامش هي الشخصية المناسبة له، لتكون أول مشاركة له في فيلم مارفل الجديد، حيث قال: 'في الواقع ، جلجامش ليس حتى شخصية آسيوية، وبالتالي فأنهم غيروا الشخصية لتناسبني، وقاموا بتغيير القوة الخارقة إلى القتال اليدوي، وأنا تأثرت لأنهم كانوا مراعون جدًا وجعلوا الشخصية تناسبني'.

وكان قد طرح العمل بـ عدد من دور العرض المختلف حول العالم منذ يوم 5 نوفمبر الجارى، وكان قد تم منع الفيلم بـ عدد من دور العرض العربية بسبب بعض المشاهد التي تتنافى مع قيم هذه المجتمعات، العمل من إنتاج شركة مارفل.

ويدور الفيلم الجديد في أعقاب أحداث Avengers: Endgame الذى طرح في عام 2019، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.

ويضم فريق ممثلين فيلم Eternals كل من ريتشارد مادن، وكوميل نانجاني، وإنجلينا جولي، وسلمى حايك، ولورين ريدلوف، وبريان تايري هنري، وليا ماكهو، ودون لي تشان.


MENAFN30112021000132011024ID1103275933


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.