Tuesday, 25 January 2022 04:20 GMT

«قضاء أبوظبي» تستعرض مسيرة القضاء وإنجازات الإمارات في «معرض الخمسين»'

(MENAFN- Al-Bayan)

افتتح المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، «معرض الخمسين» في المبنى الرئيس للدائرة، والذي يستعرض مسيرة القضاء وقصة إنجازات الإمارات على مدار خمسة عقود، وذلك ضمن المشاركة في الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، واحتفاء باليوبيل الذهبي لتأسيس الاتحاد.

وبهذه المناسبة الوطنية، تقدم وكيل دائرة القضاء بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود. 

وقال المستشار يوسف العبري، إن تنظيم «معرض الخمسين»، يأتي تماشياً مع توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، بتعزيز مشاعر الولاء والانتماء للوطن والفخر بإنجازات دولتنا خلال خمسين عاماً، وذلك بالتزامن مع اليوم الوطني الذي يجسد معاني الوحدة والتكاتف التي رسخها الآباء المؤسسون، لتتواصل مسيرة التطور والازدهار في ظل قيادة حكيمة مهدت السبل لتحقيق التميز في جميع المجالات.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN29112021000110011019ID1103273479


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية