Saturday, 22 January 2022 03:02 GMT

أحمد حجازي ينضم للبعثة المصرية فى قطر

(MENAFN- Youm7) وصل إلى الدوحة في ساعة متأخرة من مساء اليوم أحمد حجازي، للانضمام إلى بعثة المنتخب الوطني المشاركة في بطولة كأس العرب التي تنطلق الثلاثاء ، حيث توجه مباشرة إلى مقر إقامة الفريق ومن المقرر أن يشارك في تدريبات الغد . وبوصول حجازي تكتمل قائمة المنتخب الوطني في البطولة وقوامها 23 لاعبًا.

ومن ناحية أخرى قام لاعبو منتخب مصر بجلسة تصوير، استعدادا لانطلاق بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر فى الفترة من 30 نوفمبر الجارى إلى 18 ديسمبر المقبل.

واختار البرتغالى كيروش، 23 لاعبا فى قائمة الفراعنة استعدادا لبطولة كأس العرب، خلت من اللاعبين المحترفين.

وتتكون بطولة كأس العرب من 4 مجموعات، وتضم المجموعة الأولى منتخبات: قطر، العراق، عمان، البحرين ، وفيما تضم المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا وعلى جانب أخر حرص وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' على زيارة بعثة المنتخب الوطني بالعاصمة القطرية الدوحة على هامش تحضير الفراعنة للمشاركة في كأس العرب، وتم عقد اجتماع الوصول المخصص لشرح لوائح البطولة الفنية والتحكيمية والطبية، وحرص على حضور ذلك الاجتماع كل لاعبي المنتخب والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، فيما عقد الجهاز الإداري بقيادة وائل جمعة مدير المنتخب اجتماعًا في الوقت نفسه مع وفد الفيفا للإطلاع على كل النواحي الإدارية والتنظيمية للبطولة.


MENAFN28112021000132011024ID1103266524


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية