Wednesday, 26 January 2022 10:20 GMT

أحمد حجازي ينضم لمنتخب مصر فى قطر اليوم للمشاركة بكأس العرب

(MENAFN- Youm7) ينضم أحمد حجازى، المحترف بصفوف اتحاد جدة السعودى، اليوم الأحد، إلى صفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، حيث يصل مساء اليوم للتواجد مع بعثة المنتخب التى وصلت مساء أمس إلى قطر للمشاركة فى البطولة العربية التي ستنطلق في الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

استدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول أحمد حجازي بديلا لإمام عاشور لاعب الزمالك بعد إصابته بفيروس كورونا مع ناديه. 

وجاءت نتيجة المسحات الخاصة بلاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش سلبية بعد إجراء مسحة طبية عقب الوصول لقطر مساء أمس استعدادا للبطولة العربية التي تقام في الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

واختار البرتغالى كيروش 23 لاعبا في قائمة الفراعنة استعدادا لبطولة كأس العرب، خلت من اللاعبين المحترفين نظرا لأن البطولة ودية استعدادا لبطولة أمم أفريقيا،وجاءت قائمة مصر كالتالى: حراسة المرمى :محمد الشناوى ومحمد صبحى ومحمود جاد الدفاع: أكرم توفيق وأحمد حجازى وأحمد فتوح ومحمود الونش وأيمن أشرف وأحمد ياسين ومحمد عبد المنعم ومروان داود. الوسط : حمدى فتحى وعمرو السولية ومهند لاشين وعمر كمال عبد الواحد، ومصطفى فتحى وأحمد رفعت ومحمد مجدى أفشة وحسين فيصل. الهجوم: محمد شريف وأحمد سيد زيزو ومروان حمدى وأسامة فيصل. وتتكون بطولة كأس العرب من 4 مجموعات، وتضم المجموعة الأولى منتخبات: قطر، العراق، عمان، البحرين ، وفيما تضم المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا. المجموعة الثالثة منتخبات: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين، فيما تضم المجموعة الرابعة منتخبات: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

MENAFN28112021000132011024ID1103264841


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية